توازن تطلق شركتين جديدتين خلال ISNR 2016

توازن تطلق شركتين جديدتين خلال ISNR 2016

أعلنت توازن القابضة بأنها ستطلق شركتين جديدتين – شركة بايروتينيكس المتقدمة وشركة الحصن لأنظمة التدريع – خلال مشاركتها في المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر السابع (ISNR) الذي أقيم في أبوظبي 2016.

ستكون الشركتين الجديدتين مشاركة في معرض ISNR 2016 تحت مظلة توازن مع عدد من الشركات التابعة لتوازن ومنها جاهزية ورماية وغيرها من الشركات.

ويقام المعرض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ISNR أبوظبي 2016 وسيكون المعرض من 15-17 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتنظمه وزارة الداخلية الإماراتية وشركة ريد للمعارض الشرق الأوسط.

وأكد سيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة توازن أهمية ISNR أبوظبي 2016، مشيرا إلى أن ذلك يوفر فرصة لتسليط الضوء على أحدث إنجازات فريق توازن للشركات في مجال الأمن القومي.

“منذ أن أطلقت للمرة الأولى في أبوظبي، كنا دائماً نحرص على المشاركة في هذا الحدث، ليوفر لنا الفرصة لعرض أحدث الابتكارات والمنتجات والحلول في مجالات الأمن القومي وحالات الطوار~ وإدارة الأزمات والكوارث. وتأتي مشاركتنا في معرض ISNR لأهمية خاصة حيث أننا نتطلع لتقديم الخدات الأمنية المتقدمة ومنتجات شركة بايروتكنيكس المتقدمة وشركة الحصن لأنظمة التدريع للعارضين والزوار” كما قال الهاجري في بيانه.

وسيتم عرض جناح توازن في معرض ISNR على الزوار في مدينة مساحتها مليون متر مربع لإدارة الكوارث المعروفة باسم جاهزية. جاهزية عبارة عن منشأة للتدريب والتي تهدف إلى إعادة تمثيل الحوادث الماضية والتهديدات المستقبلية المتصورة. وتعمل المدينة بمثابة منصة لتوفير التدريب القائم على سيناريو الأحداث المنفردة والمتعددة في مناطق التدريب المختلفة وتوفير تجربة فريدة من نوعها للمهنيين في التدريب والتواصل والتفاعل مع نظرائهم أثناء تنفيذ العمليات في إعدادات واقعية. المدينة الجديدة، والتي يتوقع بأن تكون جاهزة تماماً بحلول 2019، سوف تقدم أيضاً مرافق سكنية ودراسية المنصوص عليها في البيئة المجتمعية.

وستكون شركة رماية العالمية مشاركة في معرض ISNR تحت مظلة توازن. شركة رماية توفر حلول متطورة في مجال إطلاق النار من خلال تصميم وتطوير وإدارة ميادين الرماية.

تدير رماية حالياَ نادي كراكال للرماية ونادي العين للرماية، كما تقدم خدمات استشارية لبناء وتعزيز ميادين الرماية باستخدام أحدث معدات إطلاق النار، وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر التدريب المتقدم للمتخصصين..

في أول ظهور لها في معرض ISNR، ستقوم شركتي الحصن لأنظمة التدريع وبايروتكنيكس المتقدمة بتسليط الضوء على منتجاتها وتقنياتها في مجال تخصصها.